الاتصالات السعودية تتوج بجائزة التميز في خدمات العملاء
[العماج يتسلم جائزة التميز]
تُوجت شركة الاتصالات السعودية بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز للعناية بخدمة العملاء في قطاع الاتصالات، تقديراً لما توليه الشركة من دعم واهتمام متواصل بخدمة العملاء، وذلك في حفل أقيم بفندق برج العرب بدبي خلال فعاليات المؤتمر التاسع لتطوير استراتيجيات العناية بخدمة العملاء، وقياس الأداء في المؤسسات الحكومية والخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي.
ويأتي تتويج "الاتصالات السعودية" بهذه الجائزة بعد اجتيازها بنجاح كبير كافة المعايير والشروط الخاصة بالجائزة، وسط منافسة قوية من 2000 مؤسسة وجهة حكومية وخاصة تقدمت بترشيح خدماتها للجائزة هذا العام، مؤكداً هذا الفوز ريادية الشركة والنقلة الكبرى التي حققتها في مجال العناية بالعملاء، والخدمات المتطورة التي تقدمها لهم.
وأكد المهندس فهد بن حمود العماج مدير عام مراكز العناية بالعملاء عقب تسلمه الجائزة أن فوز الاتصالات السعودية بهذه الجائزة القيِّمة يؤكد نجاح خطط الشركة في العناية بالعملاء، وتسخيرها لكافة إمكاناتها المادية والبشرية لتوفير خدمات متكاملة تنال رضاهم، مبيناً أن الشركة ماضية في تنفيذ إستراتيجية التمركز حول العملاء التي تتبناها للاقتراب أكثر من عملائها، وتلمس تطلعاتهم وتلبيتها بتوفير خدمات ذات جودة وكفاءة عاليتين، مشيراً إلى أنه قدم ورقة عمل في المؤتمر سلط من خلالها الضوء على تجربة الشركة في تحسين وتطوير مراكز العناية بالعملاء من خلال ابتكار معايير ونماذج جديدة وناجحة في مجال العناية بالعملاء.[/
[العماج يتسلم جائزة التميز]
تُوجت شركة الاتصالات السعودية بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز للعناية بخدمة العملاء في قطاع الاتصالات، تقديراً لما توليه الشركة من دعم واهتمام متواصل بخدمة العملاء، وذلك في حفل أقيم بفندق برج العرب بدبي خلال فعاليات المؤتمر التاسع لتطوير استراتيجيات العناية بخدمة العملاء، وقياس الأداء في المؤسسات الحكومية والخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي.
ويأتي تتويج "الاتصالات السعودية" بهذه الجائزة بعد اجتيازها بنجاح كبير كافة المعايير والشروط الخاصة بالجائزة، وسط منافسة قوية من 2000 مؤسسة وجهة حكومية وخاصة تقدمت بترشيح خدماتها للجائزة هذا العام، مؤكداً هذا الفوز ريادية الشركة والنقلة الكبرى التي حققتها في مجال العناية بالعملاء، والخدمات المتطورة التي تقدمها لهم.
وأكد المهندس فهد بن حمود العماج مدير عام مراكز العناية بالعملاء عقب تسلمه الجائزة أن فوز الاتصالات السعودية بهذه الجائزة القيِّمة يؤكد نجاح خطط الشركة في العناية بالعملاء، وتسخيرها لكافة إمكاناتها المادية والبشرية لتوفير خدمات متكاملة تنال رضاهم، مبيناً أن الشركة ماضية في تنفيذ إستراتيجية التمركز حول العملاء التي تتبناها للاقتراب أكثر من عملائها، وتلمس تطلعاتهم وتلبيتها بتوفير خدمات ذات جودة وكفاءة عاليتين، مشيراً إلى أنه قدم ورقة عمل في المؤتمر سلط من خلالها الضوء على تجربة الشركة في تحسين وتطوير مراكز العناية بالعملاء من خلال ابتكار معايير ونماذج جديدة وناجحة في مجال العناية بالعملاء.[/
الإثنين يونيو 01, 2015 12:20 am من طرف luhan girl
» صور رمزيه رماديه
الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:46 pm من طرف мảzỌợήảђ
» رمزيات مسن بنات 2011 ^_^
الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:41 pm من طرف мảzỌợήảђ
» صور لكزس [ 2011 ]
الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:37 pm من طرف мảzỌợήảђ
» يا بنات ترى [ فلانه ] تسواكم كلكم .. رمزيات بلاك بيري باسماء بنات 2012
الأربعاء سبتمبر 07, 2011 10:30 pm من طرف rere4242
» صور احلى عجايزو في العالم هههههههه
الجمعة أغسطس 26, 2011 7:35 am من طرف rere4242
» يابانيه تجهز ولدها للمدرسه في 5 دقائق...تفضلو
الثلاثاء يوليو 26, 2011 2:42 am من طرف ѕυρєя GεGε
» حلا ترك تغني Baby
الثلاثاء يوليو 26, 2011 2:33 am من طرف ѕυρєя GεGε
» ﯙصآر بآقي من الذڪرى "صدى ضحكتڪ " . . (w)
السبت يوليو 23, 2011 6:45 am من طرف أتْعَبْنِي غِيَآ آ آ بِك